الدولار الأمريكي ينخفض أمام الدينار عند مستوى 0.300 واليورو يرتفع الى 0.341

1ea1264c-cf73-4d1e-aa87-9a2bcc38c2ac

كويت تايمز: انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم الاثنين عند مستوى 300ر0 دينار فيما ارتفع اليورو الى مستوى 341ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس الاحد.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني إن سعر صرف الجنيه الاسترليني ارتفع ليسجل 438ر0 دينار بينما استقر الفرنك السويسري عند مستوى 313ر0 دينار والين الياباني عند مستوى 002ر0 دينار دون تغير.

وتراجع مؤشر الدولار الذي يقيس قوته مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 5ر0 في المئة ليصل الى 30ر94 فيما يترقب المستثمرون شهادة السياسة النقدية من قبل رئيسة مجلس الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الامريكي) جانيت يلين بعد ان ترك البنك أسعار الفائدة ثابتة دون تغيير في هذا الاسبوع وخفض التوقعات بعدد مرات رفع أسعار الفائدة في السنوات القليلة المقبلة.

وكان الجنيه الاسترليني ارتفع بنسبة 1 في المئة مقابل الدولار الامريكي والين الياباني يوم الجمعة الماضي وسط تراجع المخاوف بشأن الاستفتاء القادم من المملكة المتحدة على عضوية الاتحاد الأوروبي الامر الذي أدى إلى تدفق الأموال على الملاذات الآمنة التقليدية مثل الين الياباني والفرنك السويسري.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.