«براند فاينانس»: 4.2 مليارات دولار قيمة علامة QNB

15563-29-

قالت مجموعة QNB إنها حققت إنجازا آخر يؤكد تميزها في مجال العلامات التجارية بعد حصولها مجددا على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2018، وفقا للتقرير السنوي الصادر عن وكالة براند فاينانس، التابعة لمجلة ذي بانكر العالمية للاستشارات.
وارتفعت قيمة العلامة التجارية المصرفية لـQNB إلى 4.2 مليارات دولار مقارنة بـ3.8 مليارات دولار في العام الماضي محققة نموا بنسبة %11. كما ارتفع مؤشر قوة العلامة التجارية لدى المجموعة (BSI) من 76.4 إلى 78.4، مدفوعا بأدائها المالي القوي وتوسعاتها الدولية الناجحة.
كما حققت مجموعة QNB إنجازا هاما جديدا بعد أن احتلت المركز الثاني في تصنيف العلامة المصرفية التجارية الأعلى قيمة في جنوب شرق آسيا، متقدمة بذلك على أكبر البنوك في كل من ماليزيا واندونيسيا وتايلاند والفلبين وسنغافورة.
وحافظت المجموعة على تصنيف قوة العلامة التجارية في مستوى AA+، لتكون بذلك الأقوى بين نظيراتها من المؤسسات البنكية في المنطقة والعلامة المصرفية القطرية الوحيدة ضمن أول 100علامة تجارية مصرفية في العالم.
كما حققت QNB انجازا جديدا في مجال انتشار علامتها التجارية عالميا، حيث أحرزت تقدما في ترتيبها العالمي ضمن قائمة أفضل 500 علامة تجارية في العالم، بعد أن قفزت الى المركز الـ 425 متقدمة بـ8 مراكز عن تصنيف العام الماضي، الذي احتلت فيه المركز الـ433.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.