ابتكار شبكة جديدة عالميًا بالاعتماد على تقتيات الجيل الخامس

a33b1c70-5b6f-4536-a308-c1cc53d501b8

كويت تايمز: استعرضت شركة إريكسون مع شركة فودافون العالمية إثبات جديد لمفهوم شبكات الجيل الخامس بعد الالتزام المشترك بالابتكار في شبكات الجيل الخامس.

صممت الشركتان نموذجًا لشبكة إيدج الذكية اعتمادًا على تكنولوجيا الجيل الخامس (5G Smart Network Edge) بتجهيزات معدّة للتعامل مع شبكات الجيل الخامس، فضلًا عن استعراض فوائد تصنيف الشبكات وتكنولوجيا السحابة الموزّعة باستخدام مثال تطبيق الرؤية الآلية.

ويشهد استخدام تطبيق الرؤية الآلية إقبالًا كبيرًا لتحقيق ضمان الجودة في عمليات التصنيع والإنتاج، ولقياس أو تحديد العناصر وضمن إعداد نموذجي، يتم معالجة وتحليل الصور التي يتم التقاطها من كاميرات عالية السرعة، إضافة إلى تحفيز القيام بإجراءات إضافية مثل فرز الأجزاء المعطلة.

وفي عرض مباشر تم تنفيذه خلال فعاليات أيام إريكسون للابتكار بمركز إريكسون للأبحاث والتطوير في مدينة آخن، استعرضت الشركتان قدرة شبكة إيدج الذكية اعتمادًا على تكنولوجيا الجيل الخامس على تحقيق مستويات أفضل من الفعالية في المجال الصناعي بفضل خفض معدل كمون الشبكة تم تحقيق زيادة في معدلات الإدراك الخاصة بتطبيق التعرف على الوجه المعتمد على التكنولوجيا السحابية؛ وكان لابد من إرسال حركة فيديو أقل بشكل كبير عبر شبكة عريضة النطاق مع الحفاظ على البيانات الحساسة محليًا.

شاهد أيضاً

سوق العملات المشفرة بعد إفلاس جينيسيس

  على الرغم من اتساع حجم العملات الافتراضية، وتعامل العديد من المستثمرين بها إلا أن …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.